اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

5 ألاف من الألتراس يقتحمون نادي الزمالك

Recommended Posts

5 ألاف من الألتراس يقتحمون نادي الزمالك

 

 

 

إقتحم ألتراس نادي الزمالك منذ دقائق بوابات النادي ودخل الي أرض الملعب بعدد يفوق 5 ألآف عضو من الرابطة وذلك تحديا لقرار مسئولي النادي منع الجمهور من حضور التدريبات . حيث حملت الجماهير لافتات كبيرة مدون عليها " نحن أسعد جيل .. نعمنا بالحرية وعيشنا المئوية .. نموت ونحيا زملكاويه "

 

أكد اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك إرسال مجلس إدارة نادية لخطاب رسمي إلي مديرية الامن من أجل تأمين النادي بقوات أكثر لمنع الجماهير من دخول القلعة البيضاء.

وقال مقلد في تصريحاته لـ 24kora.com أن إدارة نادية خاطبت الأمن لزيادة عدد القوات لمنع الجماهير من الدخول نظراً لسوء حالة المدرجات والرغبة الجامحة من الجمهور الابيض في متابعة مران الفريق.

وكان حسن شحاتة المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قد منع الجماهير اليوم من دخول المران الذي أقيم في الرابعة عصراً مبراراً قراره بعدم صلاحية المدرجات لإستقبال الجماهير مما أحدث بعض المناوشات بين الطرفين.

يذكر أن جماهير الزمالك إعتادت دخول مران فريقها و حضور المباريات الودية بملعب حلمي زامورا وقتما كان حسام حسن مديراً فنياً للأبيض بالرغم من صدور قرار أمني بمنعهم من حضور المباريات الودية.

ولكن يأتي موقف الألتراس وايت نايتس الزملكاوي اليوم ليزيد من الموقف صعوبة بعد قرارهم بحضور تجمع الفريق اليوم بعدد يزيد عن الـ5 ألاف مشجع مؤكدين أنه لا أحد يقدر علي منعهم من الدخول للقلعة البيضاء.

وقام الألتراس بعمل لافتات لأحمد حسن و حسين السيد صفقات الفريق الجديدة للإحتفال بهم اليوم في عادة دائمة تفعلها جماهير الزمالك قبل بداية كل موسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..