اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

بتروجت يتعاقد مع صانع ألعاب المريخ وينفى مفاوضات سعيود

Recommended Posts

بتروجت يتعاقد مع صانع ألعاب المريخ وينفى مفاوضات سعيود

s1201071346.jpg

تعاقد نادى بتروجت مع أحمد عبد الرازق صانع ألعاب المريخ البورسعيدى فى إطار تدعيم الفريق بلاعب صانع ألعاب صغير السن يكون عوضا لرحيل عمرو سماكه الذى أتم انتقاله لطلائع الجيش فى صفقة تبادلية مع طلعت محرم الذى تعاقد مع النادى البترولى لمدة موسمين.

من ناحية أخرى نفى حسن محمد حسن نائب رئيس بتروجت والمتحدث الرسمى باسم النادى دخول ناديه فى أى مفاوضات مع إدارة النادى الأهلى من أجل التعاقد مع الجزائرى أمير سعيود الذى خرج من حسابات البرتغالى مانويل جوزيه مشيرا إلى أن إدارة بتروجت لن تتعاقد مع أى لاعب لن يفيد الفريق مهما كان اسمه مؤكدا أن مكان سعيود ملىء باللاعبين فى بتروجت.

وأضاف نائب رئيس بتروجت أن هناك صفقتين سيتم إبرامهما خلال الساعات القليلة المقبلة سيغلق بعدها مجلس الإدارة ملف التعاقدات الجديدة بالفريق للتركيز فى مرحلة إعداد الفريق والتى نبحث أن تكون غاية فى القوة حتى يستعيد بتروجت عافيته فى الموسم المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..