اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

عبد الغنى يطلب الرحيل عن "الحدود".. ومكى يتمسك بالانضمام لـ"نجران"

Recommended Posts

عبد الغنى يطلب الرحيل عن "الحدود".

 

. ومكى يتمسك بالانضمام لـ"نجران"

 

 

 

S3200921173914.jpg

 

 

تمسك أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود فى الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الحالية بعد أن تقدم بطلب رسمى لإدارة ناديه بضرورة الموافقة على أحد العروض التى يمتكلها فى مقدمتها وأكثرها جدية من نادى نجران السعودى، وذلك بعد أن رفض طارق العشرى فكرة الاستغناء عن اللاعب نهائياً ولو على سبيل الإعارة مثلما كانت تخطط إدارة النادى.

 

علم "ن هناك جلسة ستجمع بين طارق العشرى المدير الفنى للفريق واللواء عبد الحكيم مسلم رئيس النادى العسكرى عقب انتهاء المعسكر السكندرى لحسم بعض الملفات الخاصة بالصفقات الجديدة، وعرض إمكانية الموافقة على إعارة مكى خاصة فى ظل تقدم النادى السعودى بعرض مبلغ 200 ألف دولار لمدة موسم واحد فقط، مع إقناع اللاعب بتمديد عقده لمدة موسمين.

 

فى ذات السياق، طلب أحمد عبد الغنى مهاجم الفريق من إدارة النادى السماح له بخوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر بعد أن تلقى عروضاً رسمياً من بعض أندية الخليج- رفض اللاعب الإفصاح عنها- لحين الحصول على موافقة رسمية من ناديه خاصة انه عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

 

يذكر أن العشرى اشترط على إدارة ناديه بعد نهاية الموسم المنصرم عدم التفريط فى أى لاعب من القوام الأساسى للفريق مقابل بقائه على رأس الجهاز الفنى، لاسيما نجوم الفريق أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغنى وأحمد حسن مكى.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..