اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

2.5 مليون جنيه شرطا جزائيا فى عقد "توفيق" مع المصرى

Recommended Posts

2.5 مليون جنيه شرطا جزائيا فى عقد "توفيق" مع المصرى

 

 

 

19201022191525.jpg

 

 

وضع عبد العزيز توفيق لاعب وسط إنبى والمنتقل حديثا إلى نادى المصرى البورسعيدى شرطا جزئيا فى عقده، الذى يمتد لمدة ثلاث مواسم مقبلة، يحق له الانتقال لأى نادى بعد الموسم الأول من عقده مقابل تسديد مبلغ مليونين ونصف المليون جنيه.

 

من جانبه، قال توفيق، إنه سعيد بانتقاله للمصرى باعتباره من أحد الأندية الشعبية الكبيرة، والذى يملك قاعدة جماهيرية عريضة، ولديه طموح فى المنافسة على لقب الدورى الموسم المقبل، بعد أن قام مسئولوه بتدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المميزين، وأكد توفيق أنه رفض الاستمرار مع إنبى بعد أن قضى به ست سنوات متتالية، مؤكداً أن هذه الرغبة جاءته بعد استبعاده من اللعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق فى الموسم الماضى، وملازمته لدكة الاحتياطى معظم المباريات على الرغم من جاهزيته طوال الموسم، وهو ما دفعه للتفكير فى الرحيل عن الفريق الذى شهد شهرته.

 

أبدى لاعب المنتخب الوطنى السابق ارتياحه بالتدريب تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفنى للمصرى، الذى يعتبره من أفضل المدربين الموجودين على الساحة الكروية خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه اتخذ قرارا بالانتقال للمصرى وعدم البقاء فى إنبى حال فشل انتقاله إلى الزمالك الذى كان طرفاً فى الصفقة مع النادى البورسعيدى.

 

تقدم توفيق بالشكر إلى كامل أبو على رئيس النادى وأنور شلوفة وكيل أعماله، اللذين بذلا جهدا مضاعفا فى إتمام انتقاله للمصرى، مُتمنياً أن يكون عند حسن ظنهما، ويظهر بمستوى جيد مع الفريق ويساهم معه فى المنافسة على لقب الدورى الموسم القادم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..