اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

متعب: أتوقع استقبالاً مبهراً فى الجزائر.. ولن نتنازل عن النقاط الثلاث

Recommended Posts

متعب: أتوقع استقبالاً مبهراً فى الجزائر.. ولن نتنازل عن النقاط الثلاث

 

 

 

s72010280528.jpg

 

 

قال عماد متعب مهاجم الأهلى، إن فريقه سيلعب مباراة المولودية المقرر لها يوم 28 أغسطس الجارى فى الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور الـ8 بدورى أبطال أفريقيا بدافع الفوز فقط من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل للمربع الذهبى.

 

أضاف متعب، أن تعادل الترجى التونسى والوداد المغربى الأخير فى الجولة الماضية يصب فى مصلحة الأهلى، متمنياً أن ينتهى لقاء بطل المغرب وتونس فى المباراة القادمة بالتعادل.

 

وتحدث مهاجم الأهلى عن لقاء المولودية، قائلاً: "أعتقد أننا مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة خاصة بعد أن حصلنا على راحة 3 أيام كنا نحتاج إليها بسبب تلاحم الموسمين مؤكداً أن اللقاء الودى الذى سيخوضه الفريق يوم 21 أو 22 من الشهر الجارى سيكون له دور مهم فى تجهيز اللاعبين للمباراة".

 

اختتم متعب تصريحاته بالتأكيد على أنه يتوقع استقبال جيد من مسئولى وجماهير المولودية فى الجزائر كما حدث من مسئولى وجماهير الأهلى فى استقبال بعثة المولودية بالقاهرة مؤخراً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..