اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رئيس الاتحاد العراقي يصف مجموعة بلاده بكأس العالم للقارات بالسهلة

Recommended Posts

وصف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد قرعة كأس العالم للقارات أنها أنصفت منتخب بلاده وأوقعته في مجموعة سهلة؛ ليعوض إخفاق خروج منتخب الرافدين من تصفيات المونديال.

 

 

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا مستضيف البطولة-، ونيوزلندة، وإسبانيا.

 

 

وقال سعيد: "لقد حالفنا الحظ بالوقوع في المجموعة الأسهل لوجود منتخبي جنوب إفريقيا، ونيوزلندة أصحاب المستوى المتقارب من مستوانا".

 

 

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي: "وضعنا برنامجاً تدريبياً مكثفاً للمنتخب مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا، ومن المحتمل أن نخوض عدد من اللقاءات الودية أبرزها لقاءً ودياً محتملاً مع المنتخب المصري، وأخر مع المنتخب الأسترالي؛ من أجل تمثيل القارة الآسيوية تمثيلاً مشرفاً".

 

 

وتابع سعيد حديثه قائلاً: "تعد تلك البطولة هي بمثابة التعويض لخسارتنا فرصة المشاركة في مونديال 2010، خاصة وأن البطولة تضم منتخبات كبيرة مثل إيطاليا، والبرازيل، وإسبانيا".

 

 

ومن المفرر أن يخوض منتخب الرافدين المباراة الافتتاحية للبطولة أمام جنوب إفريقيا يوم الرابع عشر من يونيو 2009، بينما ستواجه المنتخب الإسباني يوم 17 يونيو، وتلتقي مع نيوزلندة يوم 20 من ذات الشهر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله كلامه فعلاً منطقى..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..