اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الشناوي: اتمنى ان احقق نجاحات الصقر وزيدان في اوروبا

Recommended Posts

الشناوي: اتمنى ان احقق نجاحات الصقر وزيدان في اوروبا

 

 

تمنى احمد ناصر الشناوي حارس مرمى المصري البورسعيدى بان يحقق النجاحات التي حققها محمد زيدان واحمد حسن في اوروبا.

وقال الشناوي في تصريحات خاصة لـYallakora.com "نادى مارسيليا الفرنسي يرغب في ضمي بجانب اندية هولندية وايضا المانية وبالنسبة لقرار احترافي فيرجع الى وجهة نظر الاستاذ كامل ابوعلى رئيس النادي المصري واتمنى ان يوافق على احترافي اذا جاء عرض مناسب لي وللنادي".

وكان الشناوي قد تألق كثيرا مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العالم التي اقيمت مؤخرا في كولومبيا.

وتابع "احمد حسن الشهير بالصقر ومحمد زيدان حققوا قبل ذلك نجاحات كثيرة فى تجاربهم الاحترافية بأوروبا واتمنى ان احترف مثلهم واكرر مثل هذة النجاحات فأنا مازالت صغير السن وأمامي الكثير والكثير لأقدمه على المستطيل الاخضر في الفترة القادمة".

واكمل "الاستاذ كامل ابوعلى رئيس النادي المصري لم يبخل على بأي شيء واؤكد بانة وعدني بالترضية واحب ان اشكره على هذا واشير مجددا بانني ارغب في الاحتراف وليس اللعب لأى نادى محلى اخر".

واختتم الشناوي تصريحاته قائلا "المصري اصبح مكتمل الصفوف بلاعبين على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والعالية وجهاز فنى مميز بقيادة الخلوق طلعت يوسف وهدفنا هو تحقيق الانتصارات من مباراة لأخرى في الموسم الجديد لإسعاد جماهير النادي المصري العظيمة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..