اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الأهرام تُنهى الجدل وتوقع عقد رعاية الأهلى رسمياً

Recommended Posts

الأهرام تُنهى الجدل وتوقع عقد رعاية الأهلى رسمياً

 

 

 

s1020102192446.jpg

نجحت الضغوط التى مارسها مسئولو الأهلى على وكالة الأهرام للإعلان لتوقيع عقد الرعاية، حيث تم توقيع العقد رسمياً عصر اليوم، الثلاثاء، فى حضور حسن حمدى رئيس النادى ورئيس وكالة الأهرام للإعلان وعاصم خليفة مدير الوكالة وعلى عصام عبد المنعم مدير إدارة التسويق بالنادى.

 

كانت وكالة الأهرام تنوى تأجيل التوقيع لشهر سبتمبر المقبل لعدة أسباب، أهمها رغبة الوكالة فى تأجيل منح الأهلى 20% من قيمة العقد لما قبل انطلاق الموسم الجديد بفترة قليلة، بالإضافة لرغبتها فى حسم مسألة رعاة النادى، خاصة فيما يتعلق بصراع شركات المحمول، لكن ضغوط مسئولى الأهلى على الوكالة نتيجة الضغط الإعلامى على الإدارة الحمراء وثورة الموظفين والعاملين جعل الوكالة ترضخ لضغوط الأهلى وتوقع العقد رسمياً.

 

وبذلك تحصل إدارة الأهلى على 20% من قيمة العقد _ أى 28 مليوناً و200 ألف جنيه _ خلال الساعات القليلة المقبلة، لتشهد أزمة الأهلى المالية "انفراجة" واضحة، خاصة أن الأهلى سيحصل بعد ذلك على قسط قيمته 10 ملايين جنيه من الوكالة كل ثلاثة أشهر.

 

وقال مصدر فى الأهلى، إن وكالة الأهرام سوف تودع مبلغ الـ28 مليوناً و200 ألف جنيه فى حساب "مجلة أو قناة الأهلى"، للهروب من أزمة الحجز على أرصدة الأهلى فى البنوك إثر خلاف مع محافظة القاهرة على أرض النادى بالجزيرة، حيث لا يجوز للنادى إجراء أية عمليات سحب أو إيداع على أرصدته فى البنوك قبل حسم القضية المنظورة فى القضاء والمحدد لها 17 سبتمبر المقبل.

 

يذكر أن وكالة الأهرام كانت قد أعلنت فى 30 مايو الماضى، فوزها بحقوق رعاية الأهلى مقابل 141 مليون جنيه لمدة ثلاثة مواسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..