اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

سموحة يضم سمير الأهلى على سبيل الإعارة

Recommended Posts

سموحة يضم سمير الأهلى على سبيل الإعارة

 

 

 

S11200922153627.jpg

 

نجحت إدارة سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء فى إنهاء المفاوضات مع نظيرها بالنادى الأهلى بشأن انتقال اللاعب محمد سمير مدافع القلعة الحمراء إلى صفوف النادى السكندرى على سبيل الإعارة لمدة موسم نظير حصول النادى الأهلى على مبلغ 400 ألف جنيه ورفضت الإدارة الإفصاح عن القيمة المالية التى سيحصل عليها اللاعب تنفيذا لرغبته.

 

علم أن النادى السكندرى سيقوم اليوم بإرسال عبد البارى المليجى، المدير الإدارى للفريق، إلى محل سكن اللاعب بالقاهرة للتوقيع على التعاقد وإنهاء كافة الإجراءات مع النادى الأهلى حتى يتسنى للاعب حضور تدريبات الفريق غدا الخميس.

 

يأتى ذلك فى أعقاب قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة بحسم أمر قيد اللاعب حماده طلبة، مدافع سموحة السابق إلى مصر المقاصة بعد سداد قيمة الشرط الجزائى البالغة مليونا و250 ألف جنيه بشيك مقبول الدفع فى اتحاد الكرة ومن المنتظر أن يتسلمه المدير الإدارى لسموحة غدا بمناسبة تواجده بالقاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..