اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الجيش الصهيوني ينشر قوات إضافية على حدود مصر

Recommended Posts

 

 

الجيش الصهيوني ينشر قوات إضافية على حدود مصر

 

أعلن الجيش الصهيوني منذ ساعات قليلة نشر قوات إضافية على الحدود المصرية بزعم مواجهة أى مخاطر، عقب الهجمات التى تعرضت لها مؤخرا مدينة أم الرشراش "إيلات"، والتى أدت لمقتل 8 صهاينة وإصابة 30 آخرين، وتبعها سقوط قتلى وجرحى من قوات الأمن المصرية بنيران الجيش الصهيوني.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الصهيوني العميد يوئيف موردخاى، إن رئيس هيئة أركان الجيش الصهيوني الجنرال بينى جانتس، أمر بنشر وحدات إضافية من الجيش الصهيوني على الحدود المصرية "لمواجهة أى مخاطر"، زاعما أن رئيس الأركان أكد على إن نشر القوات الصهيونية الإضافية تم بالتنسيق مع الإدارة المصرية التى يجب الحفاظ على السلام معها.

 

 

كما أوضح المتحدث باسم الجيش الصهيوني، أنه تم أيضا نشر قوات إضافية على الحدود الجنوبية للكيان مع قطاع غزة، لتكون فى حالة تأهب واستنفار تخوفاً من التحذيرات التى وفرتها الأجهزة الأمنية بالكيان من احتمال تنفيذ حركة الجهاد الاسلامى فى قطاع غزة، هجمات جديدة على المدن الصهيونية.

 

 

وأشار الناطق باسم الجيش الصهيوني، الى أن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلى الجنرال بينى جانتس، يحافظ على تفقد الحالة الأمنية على حدود الكيان الجنوبية مع مصر منذ وقوع "الاعتداءات الإرهابية" على مدينة إيلات الصهيونية، وأنه اجتمع مع قيادات الجيش الصهيوني وحذرهم من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية "لمواجهة الحركات الإرهابية" فى قطاع غزة، وعلى رأسها حركة حماس.

 

 

وحذرهم رئيس هيئة أركان الجيش الصهيوني، من استخدام "الارهابيين" أراضى سيناء لتنفيذ هجمات "إرهابية" داخل الكيان عبر الحدود المصرية- الصهونية الممتدة لمسافات طويلة، لهذا شدد على ضرورة استخدام الجيش الصهيوني قدراته الاستخبارتية، ونشر طائرات تجسس بدون طيار لتقوم بتمشيط المنطقة الواقعة على الحدود المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..