اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
lieto6

وارف للعمل من المنزل

Recommended Posts

وارف هو نطام متطور لتسهيل تبادل الأعمال والخدمات حيث يقدم منصة عمل متكاملة للراغبين في الإعتماد على مصادر خارجية لتنفيذ مشروعاتهم ، حيث يقدم هذه الخدمة لجميع الشركات والمؤسسات المختلفة الراغبة في العمل مع مصادر خارجية والتي لا تعتمد على منطقة جغرافية محددة

Warif :: Warif Free Lancers**Home

 

إن وارف هو النظام الأكثر حداثة للعاملين عن بعد وهو النظام الأول في الشرق الأوسط والذي يتميز بتقديم منصة ادارة متكاملة لإدارة وتنفيذ المشاريع من جميع النواحي التقنية وتسهيل الإتصال وكذلك خدمة الضمان المالي التي تعمل على حماية المستثمرين .

 

ان وارف يعمل كوسيط لتسهيل العمل في جميع المراحل ، بداية من ارسال المشروع وحتى تسليم الدفعات المالية

 

اننا في وارف نؤمن بالقدرة على تحويل عالم العمل الى عالم افتراضي حيث أن العمل عن بعد سوف يصبح وسيلة العمل الرئيسية في المستقبل القريب، وسوف تشكل أداة الشركات والأفراد للعيش.

Warif :: Warif Free Lancers**Home

ونؤمن أيضاً بأن إقتصاد العمل عن بعد سيهيمن على جميع الاقتصاديات الأخرى وعلى طرق وأنماط العمل المختلفة, حيث أصبح ينطر الى العاملين عن بعد على أنهم الإجابة المعقولة لمتطلبات المرونة للشركات, حيث أن الشركات التي نأثرت بالحاجات المتزايدة عليها أن تتواءم بسرعة قصوى مع متطلبات السوق المتغيرة.

 

فالتركيز على الكفاءات الأساسية ، والاستعانة بمصادر خارجية ، والإنتاج في الوقت المناسب ستقود في النتيجة الى تغير جذري في متطلبات عمل المؤسسات والشركات، حيث يمكن القول بأن بأن مفهوم العمل عن بعد، سيكون العنوان الأبرز لقيادة التغييرات في تنظيم العمل .

 

اننا في وارف نقدم جميع التسهيلات والخدمات التي تعمل على أن يكون عالم العمل الإفتراضي عالم حقيقي تتشابك فيه جميع أطراف الدائرة المكونة من العاملين وأصحاب المشاريع ليعملوا في بيئة افتراضية تماثل الواقع , حيث المفاوضات والإختيار وتغيير القرار والدفع والعمل في أجواء من الثقة .

Warif :: Warif Free Lancers**Home

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..