اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الاهلى يعلن قائمتة فى اليابان

Recommended Posts

شهدت قائمة النادي الأهلي المصري المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية باليابان في ديسمبر/ كانون الأول المقبل العديد من المفاجآت، حيث فجر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته ببعض النجوم وضمه لمجموعة أخرى من اللاعبين.

 

أطاح جوزيه بكل من التونسي أنيس بوجلبان وعماد النحاس وحسن مصطفى وأحمد حسن "دروجبا " في مفاجأة لم تكن في الحسبان على الإطلاق.

 

وعلى الرغم من مشاركة بوجلبان خلال الفترة الماضية في معظم مباريات الفريق بشكل أساسي، فإن خروجه من قائمة اليابان يمثل علامة استفهام، حيث إن استبعاده جاء على عكس المتوقع، كما خلت القائمة من اسم ليبرو الفريق العائد من الإصابة عماد النحاس لعدم استعادة مستواه بعد الشفاء من الإصابة.

 

ولم توجد أية مفاجأة في خروج حسن مصطفى من القائمة ومعه كل من أحمد حسن وأحمد على ومحمود سمير وعبد الحميد أحمد بسبب غيابهم عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة وعدم وجود أي دور لهم في الفريق الفترة الماضية.

 

وكانت من أكبر المفاجآت هي انضمام حسين على للقائمة على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق الأول، بينما كان ظهور اسمي حسين ياسر المحمدي وهاني العجيزي متوقعاً بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبان مؤخراً مع الفريق الأول.

 

واللاعبون الذين تم ضمهم إلى القائمة هم، أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى وشادي محمد ومحمد سمير ووائل جمعة وأحمد السيد ورامي عادل في الدفاع وحسام عاشور وسيد معوض والأنجولي جيلبرتو وأحمد صديق ومحمد بركات وأحمد حسن وحسين ياسر المحمدي وحسين على وأحمد فتحي ومعتز إينو ومحمد أبو تريكة في الوسط والأنجولي فلافيو أمادو وأحمد بلال وهاني العجيزي وأسامة حسني في الهجوم.

 

وأكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريح له على الموقع الرسمي للنادي أن اختيار هؤلاء اللاعبين لا يقلل أبداً من باقي عناصر الفريق، وأن الاختيار جاء وفقا لحاجة الأهلي في كل مركز في مونديال الأندية.

 

وأضاف البدري: "الالتزام بـ 23 لاعباً هو الذي حد من الاختيار، وأن العناصر التي لم تشملها القائمة عناصر مؤثرة في الفريق وسيكون لها دور كبير في البطولات القادمة، كالدوري المحلي وبطولة السوبر الإفريقي وبطولة إفريقيا للموسم الجديد".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يسهل..

 

المجموعة رائعة بحق..

 

أنا متفائل..

 

شكراً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وانا برضه متفائل جدا .. وان شاء الله الاهلي يعملها ويرجع بالكاس .. شكرا لك ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..