اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

مصدر أمني : محاولة استفزاز الجيش هدفها إسقاط أركان الدولة

Recommended Posts

مصدر أمني : محاولة استفزاز الجيش هدفها إسقاط أركان الدولة

2011-08-25_2E2C1EE5-EF2E-4FD8-B703-0FB89F768AFC.jpg

 

تاريخ الحدث: الأحد، 11 سبتمبر 2011

المصدر: الفتح

قال مصدر أمني إن ما يحدث في مصر من أحداث هو جزء من مخطط داخلي وخارجي هدفه توريط القوات المسلحة واستفزازها للدخول في صراع ووقيعة مع الشعب؛ من خلال التحرش بها للعمل علي إسقاطها مع الداخلية، وبالتالي إسقاط الدولة المصرية.

 

وأرجع المصدر الأمني، وفق صحيفة الجمهورية، هذا المخطط إلى أن الجيش المصري هو الجيش العربي الوحيد المتماسك حتي الآن، والذي تسعي الأيادي المتآمرة الداخلية والخارجية لإسقاطه وإسقاط مصر.

 

كما تضمن المخطط - الذي تنفذه أيادٍ في الداخل والخارج- العمل علي تأجيل الانتخابات البرلمانية والحيلولة دون إجرائها لمزيد من بث عدم الاستقرار وزعزعة الأمن في مصر، وحتي لا تعود البلاد إلي مسارها الطبيعي.

 

كما يشمل المخطط تنفيذ أجندات داخلية وخارجية لتوريط مصر وإحراجها أمام المجتمع الدولي؛ لذلك فإن القوات المسلحة عملت "بكل جهدها" على تفويت الفرصة علي هذه العناصر، وتماسكت مع وزارة الداخلية بأقصى درجات ضبط النفس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..