اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

جوزيه: لاعبو الأهلى سيؤدون بنسبة 150% أمام الترجى

Recommended Posts

جوزيه: لاعبو الأهلى سيؤدون بنسبة 150% أمام الترجى

 

s12200813111349.jpg

 

 

ع

أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، أنه بإعداد خطة مناسبة لمواجهة الوداد المغربى، حاولت من خلالها استغلال نقطة الضعف فى دفاع المغرب، وكان لابد أن نضغط بقوة على الدفاع.. من المنطقة الأمامية، والحقيقة أن أداءنا فى الشوط الأول كان متميزا للغاية، وكنا الأفضل، وأحرزنا هدف التقدم فى الوقت الذى لاقى الوداد صعوبة فى الوصول إلى مرمانا.

وأضاف أننا تدربنا على خطة المباراة عقب وصولنا للمغرب ونفذ اللاعبون التعليمات بشكل رائع فى الشوط الأول، لكن الهدف الذى أحرزه الوداد مع بداية الشوط الثانى أضعف معنوياتنا مع العلم أننى حذرت اللاعبين من أن الوداد سيلعب بهجوم مكثف فى الشوط الثانى، لكنها كرة القدم وأنا راض عن أداء اللاعبين وفخور بأنى أدربهم.

وقال إن الحكم ساهم بشكل كبير فى خروج الفريق بالتعادل من خلال تحجيم لاعبينا واحتساب أخطاء كثيرة ضدنا، منها الخطأ الذى جاء منه هدف التعادل، حيث إنه فى الأساس خطأ لصالح وائل جمعة وفوجئنا باحتساب الخطأ ضد الأهلى بصورة مفاجئة.

 

أشار إلى أن ثقته فى لاعبى الأهلى بلا حدود وسيكون أداؤهم بنسبة 150% أمام الترجى، وسوف يعبرون الموقعة ويحققون الفوز الذى يضمن لهم التأهل إلى الدور قبل النهائى.. نعلم أننا نحتاج للفوز 2 صفر على الأقل، ولاعبو الأهلى قادرون على حسم الأمر لصالحهم.

 

وقال إنه يراهن ولن نخسر الرهان على جمهور الأهلى خلال اللقاء ليساندنا ويملأ المدرجات، ويكون اللاعب رقم 12 للمشاركة فى الفوز والتأهل.

 

وأضاف أن تأهل الأهلى للدور قبل النهائى للبطولة هو هدف رئيسى للكرة المصرية، لأن منتخب مصر لم يصل لأمم أفريقيا، وصعود الأهلى بل وفوزه باللقب ضمان وجود الكرة المصرية على الساحة الأفريقية، خاصة أن الكرة المصرية تحولت للأفضل خلال السنوات الماضية بمعاونة كبيرة من الأهلى الذى قدم المستوى المتميز والعناصر صاحبة الكفاءة، ولا يجب أن ننسى أن جيلا كرويا قارب على الانتهاء، وهناك جيل آخر قادم بقوة ونتمنى أن يكون على نفس المستوى.

 

واختتم تصريحاته للإعلاميين المصريين المتواجدين بالمغرب أن محمد أبو تريكة قدم أفضل مبارياته منذ ثلاث سنوات مع أنه كان يتعرض لانتقادات حادة طوال الفترة الماضية، لكن من كانوا ينتقدونه لديهم أغرض شخصية رغم أنه كثيرا ما قدم إنجازات للمنتخب والأهلى.

تم تعديل بواسطه الفقيرة الى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..