اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الصحف العالمية: نقطة الوداد تُبقى الأهلى على قيد الحياة

Recommended Posts

الصحف العالمية: نقطة الوداد تُبقى الأهلى على قيد الحياة

 

 

s92011621355.jpg

 

 

اهتمت الصحف العالمية بمباراة الأهلى والوداد المغربى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، بهدف لكل فريق، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

من جانبها، قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، إن الأهلى مازال على قيد الحياة بالبطولة الأفريقية، بعد اقتناصه نقطة التعادل من الوداد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "محمد الخامس" بالمغرب.

 

وأضافت "بى بى سي" فى تقريرها، أن الأهلى، بطل أفريقيا ست مرات، أبقى بهذا التعادل على آماله فى التأهل إلى الدور نصف النهائى بدورى الأبطال الأفريقى.

 

وفى ذات السياق، قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية تحت عنوان "لقاء الفرص الضائعة"، إن الأهلى ابتعد عن التأهل للمربع الذهبى بعد التعادل مع الوداد فى المباراة التى شهدت إهدار كلا الفريقين العديد من الفرص على مدار الشوطين الأول والثانى، مشيرة إلى المدرب البرتغالى مانويل جوزيه حاول تخفيف الضغط على فريقه من خلال الدفع بالثنائى الهجومى محمد فضل وعماد متعب، بدلاً من دومينيك ومحمد أبو تريكة، إلا أن تغييراته لم تسفر عن شىء.

 

فيما قال موقع الاتحاد الدولى "الفيفا"، إن المجموعة الثانية ستنتظر حتى الجولة السادسة والأخيرة لحسم الفريقين المتأهلين إلى الدور نصف النهائى، عندما يلتقى الأهلى مع الترجى التونسى فى القاهرة، ويحل الوداد ضيفاً على المولودية بالجزائر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..