اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

محافظ الغربية يوقف المعلمين المشاركين فى الإضراب عن العمل

Recommended Posts

محافظ الغربية يوقف المعلمين المشاركين فى الإضراب عن العمل

 

s820111515144.jpg

 

أصدر المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية قرارا صباح اليوم باعتبار كافة المعلمين المضربين منقطعين عن العمل وإحالتهم للشئون القانونية ووقفهم عن العمل.

 

كما قرر المحافظ تطبيق نص المادة 124 من قانون العقوبات على المعلمين المضربين والتى تقضى بالحبس مدة لأتقل عن 3 أشهر ولا تزيد عن عام وذلك لكل من امتنع عن العمل أو أضر بمصالح المواطنين، مع تقديم المنقطعين أو المضربين للمحاكمة الجنائية والتأديبية.

 

جاء ذلك عقب ورود العديد من البلاغات من إدارة شرطة النجدة والتى تؤكد حدوث احتكاكات ومشاجرات بين عدد من أولياء الأمور والمدرسين المضربين عن العمل داخل مدارس محمد الخولى بسبر باى، والشهيد مبروك، بكفر الزيات، وفيش سليم1 بطنطا، والشهيدين بحى ثان طنطا، والتجريبية المتكاملة بشارع الجلاء.

 

وفى السياق نفسه أصدر المحافظ قرارا بمجازاة مديرة مدرسة طنطا الإعدادية الحديثة بنات بخصم 3 أيام من راتبها بعد وقوع مشادة بينها وبين مديرة الإدارة التعليمية أمس عقب مشاركتها فى الإضراب.

 

يشار أنه لليوم الثالث على التوالى واصل المعلمون بمدارس طنطا الصناعية النسيجية بطنطا والصناعية الزخرفية بالمحلة والصنايع الميكانيكية بمحلة أبو على إضرابهم عن العمل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..