اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بمشاركة المحمدي.. سندرلاند يواصل السقوط ويخسر أمام نورويتش سيتي بالبرمير ليج

Recommended Posts

عمق فريق نورويتش سيتي من جراح ضيفه سندرلاند بعد الفوز عليه اليوم بهدفين لهدف في ختام الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ليون بارنيت أهداف نورويتش (ق31) وعزز المهاجم الويلزي ستيف موريسون (ق48)، بينما سجل هدف "القطط السوداء" كيران ريتشاردسون.

وشارك الدولي المصري أحمد المحمدي مع سندرلاند في المباراة بأكملها.

ونجح نورويتش في تحقيق ثاني انتصاراته على التوالي هذا الموسم ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد سندرلاند عند خمس نقاط في المركزالـ14.

وحافظ مانشستر يونايتد على صدارة البريمير ليج في هذه الجولة برصيد 16 نقطة رغم تعادله للمرة الأولى منذ بداية الموسم أمام ستوك سيتي (1-1) لتتعرقل مسيرة انتصاراته.

وجاء هذا التعادل في مصلحة الغريم مانشستر سيتي الذي فاز على إيفرتون (2-0) ليرفع رصيده إلى 16 نقطة أيضا ولكن في المركز الثاني بفارق الأهداف.

وتبادل "الشياطين الحمر" الأدوار مع "السيتيزنز" في هذه الجولة حيث أن سيناريو الجولة الماضية سار بالعكس عندما تعادل مان سيتي وفاز مان يونايتد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..