مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر September 27, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر September 27, 2011 عمق فريق نورويتش سيتي من جراح ضيفه سندرلاند بعد الفوز عليه اليوم بهدفين لهدف في ختام الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. افتتح ليون بارنيت أهداف نورويتش (ق31) وعزز المهاجم الويلزي ستيف موريسون (ق48)، بينما سجل هدف "القطط السوداء" كيران ريتشاردسون. وشارك الدولي المصري أحمد المحمدي مع سندرلاند في المباراة بأكملها. ونجح نورويتش في تحقيق ثاني انتصاراته على التوالي هذا الموسم ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد سندرلاند عند خمس نقاط في المركزالـ14. وحافظ مانشستر يونايتد على صدارة البريمير ليج في هذه الجولة برصيد 16 نقطة رغم تعادله للمرة الأولى منذ بداية الموسم أمام ستوك سيتي (1-1) لتتعرقل مسيرة انتصاراته. وجاء هذا التعادل في مصلحة الغريم مانشستر سيتي الذي فاز على إيفرتون (2-0) ليرفع رصيده إلى 16 نقطة أيضا ولكن في المركز الثاني بفارق الأهداف. وتبادل "الشياطين الحمر" الأدوار مع "السيتيزنز" في هذه الجولة حيث أن سيناريو الجولة الماضية سار بالعكس عندما تعادل مان سيتي وفاز مان يونايتد.
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥