مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر September 28, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر September 28, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فاجئ طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود لاعبي فريقه بقرار اقامة مبارة ودية امام نادى بشتيل مساء الاربعاء. ويسعى طارق العشري المدير الفنى للنادى العسكري من خلال تلك التجربة الودية للوقوف على حالة لاعبي فريقه قبل مواجهة نادى الزمالك فى نصف نهائى بطولة كأس مصر والاطمئنان على حالة لاعبى فريقه المصابين. ويحاول المدير الفنى للحدود تجهيز الثنائى المصاب محمد حامد "ميدو" وعبد الرحمن محيى وذلك تحسباً لامكانية الدفع بهما فى اى وقت. وكان العشري قد تراجع عن طلب تدعيم جماهير الاهلي لفريقه قبل مواجهة الزمالك بعد ابداء الجمهور الأبيض استيائه من التصريحات. ويأمل نادي حرس الحدود فى تخطى عقبة نادى الزمالك التى تقع فى طريقه نحو الحفاظ بلقب بطل كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥