مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 2, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 2, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفى علاء وحيد المستشار الإعلامي لنادي الإسماعيلي أي نية داخل مجلس الإدارة للاعتماد على مدير فني آخر للفريق بدلاً من محمود جابر مدرب الفريق الحالي. وتولى جابر تدريب الدراويش مؤخراً عقب اقالة حسام حسن من منصبه للخسارة في ربع نهائي كأس مصر امام المقاولون العرب بنتيجة 3-1 وتوديع البطولة. وأوضح وحيد في تصريحات هاتفية "نحن متعاقدون مع الكابتن محمود جابر ولا توجد أي نية للاستغناء عنه". وأتبع: "ما تردد عن نية الإسماعيلي في التعاقد مع شوقي غريب أو أي مدرب كبير ما هي إلا اشاعات والفريق حالياً يعتمد على محمود جابر". وانتشرت تقارير في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات بين إدارة الدراويش وحسام البدري مدرب المريخ السوداني وشوقي غريب المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر لتولي المسئولية الفنية للفريق. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥