مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 2, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 2, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تصدر أحمد المحمدي الجناح الأيمن لفريق سندرلاند الإنجليزي استفتاء ناديه لأفضل لاعبي الفريق خلال مباراة ويست برومتش ألبيون السبت. وسجل المحمدي أول هدف له بقميص القطط السوداء ليمنح فريقه نقطة التعادل (2-2)من ملعب استاديوم اوف لايت. وحصل المحمدي في استفتاء موقع ناديه الرسمي على نسبة 50 % من الأصوات مقابل 35.6 % للدنماركي نيكلاس بنتنر. وسجل بنتنر هدف تقليص الفارق لسندرلاند في مرمى ويست بروم قبل أن يمرر للدولي المصري عرضية سجل منها المحمدي ثاني أهداف فريقه. يذكر أن المحمدي انضم لصفوف سندرلاند على سبيل الإعارة قادماً من إنبي في صيف 2010 قبل أن تتحول الصفقة لانتقال نهائي في صيف العام الحالي. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥