مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 2, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 2, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كشف محمد ابراهيم المدرب العام للمصري الاسباب التي جعلتهم يقررون الاستغناء عن المهاجم الفرنسي مايكل نيسواز الذى تم التعاقد معه خلال الصيف الجاري. وقال ابراهيم في تصريحات خاصة نيسواز لم يتأقلم بالشكل المطلوب مع زملائه اللاعبين وهذا ما جعلنا نقرر الاستغناء عنه”. وتابع المصري يملك حاليا عدد كبير من المهاجمين امثال ايهاب المصري ومحمد خليفة واحمد شرويدة والبوركينى عبدالله سيسيه وارى بان رحيل نيسواز لن يتأثر بأي شيء". وتابع "لاعبي الفريق وصلوا جميعا لحالة بدنية وفنية عالية جدا وسوف تشهد الفترة المقبلة تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين. وواصل "متشوقين لرؤية جماهير النادي المصري العظيمة واتمنى ان نكون جميعا عند حسن ظنهم بتحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد". يذكر ان الفريق البورسعيدى سوف يستهل الدوري الجديد بملاقاة غزل المحلة على ملعب الاخير بالغربية. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥