مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 3, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 3, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان اتحاد الكرة لم يخرط الاخير حتي الان بموعد لقاء السوبر والذي سيكون الفريق الاحمر طرفا فيه. وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة بالنادي الاهلي صباح الاثنين ان الاتحاد لم يرسل اي مخاطبات رسمية حتي الان لكي يعلمهم بموعد لقاء السوبر. ولكن عبدالحفيظ اكد استعداد فريقه لخوض المباراة في اي وقت مؤكدا ان الاستعدادات تجري علي قدم وساق داخل النادي سواء للموسم الجديد للدوري او لبطولة السوبر. وينتظر الاهلي الفائز من لقاء نهائي كأس مصر والذي سيجمع فريقي الزمالك وانبي لمواجهة احدهما في مباراة السوبر. وكانت مباراة السوبر قاب قوسين او ادني من الالغاء نظرا لضيق وقت الاجندة الكروية المصرية، الا ان مسؤولي اتحاد الكرة اكدوا اقامتها نظرا لشرط الجزائي الكبير الذي قد يدفعه الاتحاد حال اتخذ قرارا بإلغائها. الجدير بالذكر ان انباء غير مؤكدة حتي الان من داخل اتحاد الكرة اشارت الي امكانية لعب المباراة خلال شهر يناير المقبل. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥