مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 3, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 3, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفي الكابتن اسماعيل يوسف مدرب نادي الزمالك وجود اي نية لدي الجهاز الفني للفريق الابيض للمطالبة باستقدام حكام اجانب لمباراة نهائي كأس مصر امام انبي. وقال يوسف في اتصال هاتفي " لم ولن نطلب حكام اجانب للقاء انبي، وكل ما نشر بخلاف ذلك غير صحيح علي الاطلاق." واضاف " قد يكون لدينا بعض التحفظ علي بعض قرارات الكابتن محمود عاشور خلال لقاء حرس الحدود الاخير ولكننا نثق تماما في قدرة ونزاهة الحكام المصريين." وكان عاشور قد حرم الزمالك من ركلة جزاء صحيحة خلال لقاء حرس الحدود عندما تمت عرقلة عمرو زكي في منتصف الشوط الاول للقاء الدور قبل النهائي. وواصل يوسف بحسم " الامر منتهي تماما بالنسبة لنا ولن نفتح ملف الحكام الاجانب في هذا اللقاء علي الاطلاق." ويتشابه موقف الزمالك مع موقف منافسه في النهائي انبي بشكل ما حيث كان الكابتن مختار مختار المدير الفني للفريق البترولي قد اعرب عن رغبته في استقدام حكام اجانب للقاء الا ان ادارة ناديه رفضت هذه المطالب واكدت ثقتها في عدالة التحكيم المصري. الجدير بالذكر ان مباراة نهائي الكأس ستلعب يوم 11 اكتوبر الجاري علي استاد القاهرة الدولي. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥