مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 4, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 4, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صرح ابوطالب العيسوي مدرب الإسماعيلي بان فريقه سينافس وبقوة على بطولة الدوري العام في الموسم الكروي الجديد الذى سينطلق في الرابع عشر من شهر اكتوبر الجاري. ومر الإسماعيلي في الفترة السابقة بالعديد من المشاكل ادت الى خروجه من بطولة كأس مصر على يد المقاولون العرب وبعدها قرر مسئولو النادي اقالة التوأم حسام وابراهيم حسن وتعيين محمود جابر مديرا فنيا للفريق الاصفر. وقال ابوطالب العيسوي في تصريحات خاصة "نحن كجهاز فنى نحاول تهيئة اللاعبين نفسيا بعد خروجهم من بطولة الكأس وجميعهم ملتزم تماما في التدريبات ولا توجد أي مشاكل على الاطلاق داخل الفريق ". وتابع "الامور داخل النادي استقرت من الناحية الادارية واتمنى ان تستقر ايضا من الناحية المادية خاصة مع امتلاكه لاعبين اصحاب خبرة عالية ما يؤهله للمنافسة وبقوة على بطولة الدوري العام في الموسم الجديد". واختتم مدرب حرس الحدود السابق تصريحاته قائلا "اتمنى ان يحالفنا الحظ والتوفيق باستمرار واطالب من هنا جماهير النادي بالاستمرارية في مساندة اللاعبين وجهازهم الفني وبمشيئة الله سنعمل باستمرار على اسعادهم ". ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥