اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرب الاسماعيلى : سننافس على الدوري في الموسم الجديد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صرح ابوطالب العيسوي مدرب الإسماعيلي بان فريقه سينافس وبقوة على بطولة الدوري العام في الموسم الكروي الجديد الذى سينطلق في الرابع عشر من شهر اكتوبر الجاري.

ومر الإسماعيلي في الفترة السابقة بالعديد من المشاكل ادت الى خروجه من بطولة كأس مصر على يد المقاولون العرب وبعدها قرر مسئولو النادي اقالة التوأم حسام وابراهيم حسن وتعيين محمود جابر مديرا فنيا للفريق الاصفر.

وقال ابوطالب العيسوي في تصريحات خاصة "نحن كجهاز فنى نحاول تهيئة اللاعبين نفسيا بعد خروجهم من بطولة الكأس وجميعهم ملتزم تماما في التدريبات ولا توجد أي مشاكل على الاطلاق داخل الفريق ".

وتابع "الامور داخل النادي استقرت من الناحية الادارية واتمنى ان تستقر ايضا من الناحية المادية خاصة مع امتلاكه لاعبين اصحاب خبرة عالية ما يؤهله للمنافسة وبقوة على بطولة الدوري العام في الموسم الجديد".

واختتم مدرب حرس الحدود السابق تصريحاته قائلا "اتمنى ان يحالفنا الحظ والتوفيق باستمرار واطالب من هنا جماهير النادي بالاستمرارية في مساندة اللاعبين وجهازهم الفني وبمشيئة الله سنعمل باستمرار على اسعادهم ".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..