مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 5, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 5, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجه مختار مختار المدير الفني لانبى انتقادات ضد لاعبه اسلام عوض واكد بان النادي البترولي هو من صنع هذا اللاعب وعليه ان لا ينسى ذلك مشددا ان ما يفعله عوض ليس احتراف على الاطلاق. وقال مختار في تصريحات تلفزيونية "عملت مواسم كثيرة في بتروجيت ووقتها كان الأهلي يرغب في التعاقد مع وليد سليمان ولكن الاخير لم يفتعل أي مشكلة وكان دائما ينظر لمصلحة الفريق". واستبعد مختار عوض من المشاركة في عدد من مباريات انبى بسبب انشغاله المتواصل بالانتقال لصفوف نادى الزمالك. وتابع "اسلام عوض هو من استبعد نفسه من المشاركة في المباريات والسؤال هنا اين كان عوض قبل انضمامه لانبى وهل كان يعرفه الجمهور بالطبع لا". وواصل المدير الفني السابق للمصري والوحدة السعودي "ما يفعله اسلام عوض بعيدا تماما عن الاحتراف فهل يعقل انه لمجرد ان فاوضه الزمالك تنقلب الطاولة فوق رأسه بهذا الشكل". واختتم مختار تصريحاته قائلا "اتمنى ان يعود عوض لعقله وينظر جيدا لمصلحته خلال الفترة المقبلة". ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥