مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 5, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 5, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي أن يستضيف ملعب المقاولون العرب مباراة الفريق امام الزمالك فى الاسبوع الأول للدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري. وكان المسئولين عن ملعب الكلية الحربية اعتذروا عن استضافة المباراة في وقت سابق. من جانبه أكد حازم خيرت مدير عام نادي وادي دجلة في تصريحات خاصة "ستاد الكلية الحربية رفض استقبال مباراة الفريق امام الزمالك والاهلي فى الدورى بالرغم من استقباله لجميع مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم". واضاف: "ادارة النادى خاطبت أكثر من جهة خلال الايام الماضية قبل ان يتم الاستقرار على ملعب المقاولون لاستضافة اللقاء". وأشار مدير عام النادي إلى انه كان هناك اقتراح تم طرحه على مسئولي الزمالك بان يستضيف الفريق الابيض اللقاء الاول على ان يكون وادي دجلة صاحب مباراة الاياب فى الاسبوع التاسع عشر فى الدور الثاني. علماً بأن دجلة اختار ملعب الكليه الحربية لاستضافة مبارياته فى الدورى منذ صعوده للممتاز الموسم الماضي وكان ستاد الكليه الحربية قد استضاف لقاء الدور الثانى بينه وبين الزمالك فى الاسبوع الـ14 للدورى وانتهت بفوز الابيض بهدفين دون مقابل. جدير بالذكر أن الزمالك كان قد تغلب على دجلة في مباراة الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر وأقصاه من البطولة وهو ما سيجعل لاعبي البلجيكي والتر مويس راغبين في رد الاعتبار في الاسبوع الاول من الدوري الممتاز والثأر للهزيمة الكبيره 4/1 امام القلعة البيضاء. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥