اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ملعب المقاولون يحتضن افتتاح الدوري بين الزمالك ودجلة لاعتذار الحربية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي أن يستضيف ملعب المقاولون العرب مباراة الفريق امام الزمالك فى الاسبوع الأول للدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري.

وكان المسئولين عن ملعب الكلية الحربية اعتذروا عن استضافة المباراة في وقت سابق.

من جانبه أكد حازم خيرت مدير عام نادي وادي دجلة في تصريحات خاصة "ستاد الكلية الحربية رفض استقبال مباراة الفريق امام الزمالك والاهلي فى الدورى بالرغم من استقباله لجميع مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم".

واضاف: "ادارة النادى خاطبت أكثر من جهة خلال الايام الماضية قبل ان يتم الاستقرار على ملعب المقاولون لاستضافة اللقاء".

وأشار مدير عام النادي إلى انه كان هناك اقتراح تم طرحه على مسئولي الزمالك بان يستضيف الفريق الابيض اللقاء الاول على ان يكون وادي دجلة صاحب مباراة الاياب فى الاسبوع التاسع عشر فى الدور الثاني.

علماً بأن دجلة اختار ملعب الكليه الحربية لاستضافة مبارياته فى الدورى منذ صعوده للممتاز الموسم الماضي وكان ستاد الكليه الحربية قد استضاف لقاء الدور الثانى بينه وبين الزمالك فى الاسبوع الـ14 للدورى وانتهت بفوز الابيض بهدفين دون مقابل.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد تغلب على دجلة في مباراة الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر وأقصاه من البطولة وهو ما سيجعل لاعبي البلجيكي والتر مويس راغبين في رد الاعتبار في الاسبوع الاول من الدوري الممتاز والثأر للهزيمة الكبيره 4/1 امام القلعة البيضاء.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..