مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 5, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 5, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شارك أحمد حسام (ميدو) والمهاجم البنيني رزاق أوموتويوسي لاعبا الزمالك في مران الفريق الأبيض مساء الأربعاء تحضيراً لمواجهة إنبي في نهائي كأس مصر. ويلتقي الزمالك مع إنبي في المباراة النهائية للكأس يوم الثلاثاء المقبل الحادي عشر من أكتوبر. وقال الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن رزاق تواجد في مران القلعة البيضاء مساء الأربعاء وظهر بصورة طيبة. من جانبه أنهى ميدو برنامجه التأهيلي الخاص به وشارك في تدريب الأربعاء الجماعي وظهر بشكل جيد. وانتهى المهاجم البنيني من اجراءات تسجيله لاعبا في صفوف الزمالك بصورة رسمية. جدير بالذكر أن ميدو ابتعد عن تشكيلة الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب معاناته من أزمة من حيث الاستعداد البدني. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥