مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 6, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 6, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفى احمد سليمان مدرب حراس مرمى الزمالك افتعال عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق لأي مشكلة، مشدداً على أن تفكيره كله منصب فقط فى مباراة نهائي الكأس. وسيلتقي الزمالك مع إنبى على ستاد القاهرة فى تمام الساعة السابعة يوم الحادي عشر من شهر اكتوبر الجاري فى نهائي كأس مصر. وكانت تقارير صحفية قد اشارت مؤخرا بان هناك مشكلة بين عبدالواحد السيد ومسئولي النادى بشأن الاعلانات. وقال سليمان فى تصريحات خاصة "عبدالواحد السيد لم يفتعل على الاطلاق اى مشكلة وكل ما تردد عكس ذلك ليس له أي اساس من الصحة". وتابع: "كل ما يشغل تركيز عبدالواحد السيد وزملائه اللاعبين بالفريق منصب فقط في تحقيق الفوز على إنبى والتتويج ببطولة الكأس". وعاقبت لجنة المسابقات نادي الزمالك بنقل مباراته مع غزل المحلة فى الاسبوع الثاني للدورى خارج القاهرة لإشعال جماهيره الشماريخ في مباراة حرس الحدود في نصف نهائي كأس مصر. وعن الملعب الذى سيستضيف المباراة رد سليمان: "لم نحدد بعد الملعب ولكن احتمال اقامتها اما فى مدينة الاسماعيلية او الاسكندرية". ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥