مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 6, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 6, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي "ويفا" الخميس تغريم نادي برشلونة الإسباني 110 ألاف يورو ، وذلك على خلفية إشعال جماهيره للشماريخ في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام بورتو البرتغالي ، بجانب تأخر لاعبيه في النزول لمدة دقيقتين في الراحة ما بين الشوطين. وأوضحت اللجنة أن جزءا كبيرا من الغرامة ، قد تم وضعه بعد قيام أحد جماعات الألتراس التابعة للبارسا ، بإشعال الشماريخ في ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو ، وأن الجزء الآخر كان بسبب تأخر اللاعبين في الخروج من غرفة الملابس. وأعلن متحدث باسم النادي أنه تم إبلاغ الإدارة بتلك العقوبة ، مشيرا أنه هناك مهلة 10 أيام للاستئناف. يذكر أن برشلونة حصد كأس السوبر الأوروبي في أغسطس على حساب بورتو البرتغالي ، بهدفين أحرزهما ليونيل ميسي وسيسك فابريجاس. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥