مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 7, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 7, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحرز البنيني رزاق أوتوموسي هدفين في فوز ودي للزمالك على الشمس (3-1) مساء الخميس استعدادا لمباراة نهائي كأس مصر التي سيواجه فيها الزمالك فريق انبي يوم الثلاثاء المقبل. وأشرك حسن شحاتة رزاق من بداية المباراة ونجح في تسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 47 و50، بينما سجل الهدف الأول حسين حمدي في الدقيقة 40. وسجل الشمس هدفه الوحيد في منتصف الشوط الثاني من ضربة جزاء. وزادت فرص رزاق بشكل كبير في الدخول بمعسكر الزمالك الذي سيبدأ السبت استعدادا لمباراة انبي بعد تألقه اللافت في لقاء الشمس. وأطمئن الجهاز الفني للزمالك على معظم لاعبي الفريق، وبشكل خاص ميدو الذي ظهر بشكل جيد نسبيا في الشوط الأول. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥