مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 7, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 7, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوم امس وخلال الدورة التدريبية الثانية لريال مدريد تواجد المدير الرياضي ميغيل بارديزا في الفالديبيباس ، بارديزا اجرى محادثات مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينهو ، وكذلك مع بعض الموظفين هناك ، بالإضافة الى تحدثه مع بعض لاعبي الفريق الأول ولاعبي الكاسيتا الذين استدعاهم مورينهو للتدرب مع الفريق الأول ، كما اطلع على التقارير الطبية الخاصة باللاعبين المصابين وكيف تتطور علاجهم . بالنسبة لحالة المصابين فانه من المحتمل عودة بيبي وكارفالهو وكوينتراو الى الفريق امام ريال بيتس في الجولة القادمة من الليغا ، ولكن هناك بعض اللاعبين المصابين ما تزال حالتهم غامضة ، كما هو الحال مع بنزيما الذي ما زال لم يعرف ما اذا كان سيستطيع المشاركة ضد ريال بيتس ام لا ، وكذلك شاهين الذي شفي من الاصابة ولكنه مال زال يحتاج الى الاختلاط في ديناميكة الفريق. مورينهو اجرى التدريبات مع تواجد خمسة لاعبين من الفريق الاول وهم آدان ، لاسانا ، جرانيرو ، كاليخون وكاكا الذي يسعى الى استغلال هذه الاستراحة لمواصلة استعادة كامل لياقته ، وان يكون قادر على الاستمرار بالظهور بالمستوى الجيد الذي ظهر به في مباريات الفريق الاخيرة ، كما تم استدعاء خمسة لاعبين من ريال مدريد C وهم راؤول رويز ، ماندي ، لوكاس ، بابلو جيل وكمال بالاضافة الى اوسكار بلانكو وقد خاض هؤلاء اللاعبين مباراة ودية ضد فريق ريال مدريد كاستيا وقد تكون الفريق من خيسوس ، كارفاخال ، إيفان جونزاليس ، ناتشو ، كاسادو، اليكس فرنانديز ، عمر ، خوانفران ، جيسي ، خوسيلو وموراتا ، وقد قام ميجا دافيلا بتحكيم المباراة التي استمرت لمدة ساعة . AG
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥