اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بمشاركة حميد التينتوب وخضيرة المنتخب الألماني ينتصر على المنتخب التركي 3-1

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نجح المنتخب الألماني في حصد فوز جديد على حساب المنتخب التركي في العاصمة التركية إسطنبول على الرغم من ضمانه التأهل لنهائيات اليورو في مباراة غاب عنها نجمي الناسيونال مانشافت مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد الإسباني وكذلك ميروسلاف كلوزه لاعب لاتسيو الإيطالي حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف تسببوا في وضع تركيا في موقف حرج في التصفيات بعدما كانوا قد وصلوا للدور نصف النهائي بالنسخة الماضية من نفس البطولة . وقد إنتصر المنتخب الألماني بنتيجة 3-1 عن طريق ماريو غوميز في الدقيقة 36 ، توماس مولر في الدقيقة 66 ، وأحرز الهدف الثالث شفاينيشتيجر في الدقيقة 87 من ركلة جزآء ، هدف الأتراك الوحيد جاء في الدقيقة 75 هاكان بالتا من تمريرة طويلة من لاعب ريال مدريد حميد ألتينتوب .

فوز الناسيونال مانشافت اليوم رفع من نقاطه إلى النقطة 27 في صدارة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 9 انتصارات من 9 مباريات بينما أتى المنتخب البلجيكي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوزه الليلة على كازاخستان ثم تركيا التي تجمد رصيدها عند النقطة 14 .

AG

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..