مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 8, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 8, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته توجه التوأم حسام وإبراهيم حسن الي دولة الامارات العربية للبدء في التفاوض مع أحد الاندية التي تلعب في دوري المحترفين بداية من الموسم الجديد. وإفاد أن حسام وابراهيم سيقضيان ما يقرب من الاسبوع من أجل الوصول الي اتفاق مع ادارة النادي الإماراتي اللذان رفضا الافصاح عن هويته، خاصة ان الاخير قام بابعاد المدرب الأجنبي الذي كان مقررا له أن يقود الفريق. وكانت تقارير وانباء صحفية قد أكدت ان الشارقة الاماراتي هو النادي الذي يتفاوض حاليا مع حسام وابراهيم للعمل في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول. ومن ناحية أخري، رفض التوأم حسام وابراهيم حسن الدعوة التي وجهها لهما رئيس الزمالك جلال ابراهيم عبر شاشات التليفزيون من أجل حضور نهائي كأس مصر، حيث طالبا ان تكون الدعوة مكتوبة او شخصية عن طريق اتفاق هاتفي. ويلاقي الزمالك فريق انبي في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء علي استاد القاهرة في ختام موسم 2010-2011. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥