اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تونس تنتظر هدية من تشاد في جولة الحسم بالتصفيات الافريقية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لن يكفي منتخب تونس الفوز على توجو لانتزاع بطاقة التأهل الى نهائيات كاس أمم افريقيا العام المقبل 2012، بل عليه انتظار هدية من تشاد عندما تستضيف مالاوي في الجولة الاخيرة والحاسمة بالتصفيات السبت.

وتتقاسم تونس المركز الثاني مع مالاوي برصيد 11 نقطة لكل فريق وراء بوتسوانا التي ضمنت التأهل للنهائيات بعد فوزها بصدارة المجموعة.

لكن نتيجة المواجهات المباشرة تمنح الافضلية لمنتخب مالاوي بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما في تونس بالتعادل 2-2 في حين حسم التعادل السلبي لقاء العودة.

ووجد منتخب تونس نفسه أمام شبح الغياب عن نهائيات كأس امم افريقيا لأول مرة منذ عام 1992 بسبب سلسلة نتائجه المخيبة لكنه ما زال متشبثا بالامل.

وقال سامي الطرابلسي مدرب تونس "ما زال الأمل قائما خاصة أن منتخب تشاد ليس سهل المنال على أرضه وسيحاول تحقيق الفوز على منافسه مالاوي لرفع معنوياته قبل انطلاق تصفيات كأس العالم."

واضاف في مؤتمر صحفي الجمعة "يجب علينا تقديم اداء مقنع وتحقيق الفوز على توجو في انتظار نتيجة مواجهة مالاوي أمام تشاد."

وتابع "لن نقطع الأمل بل سندافع عن فرصنا الى اخر لحظة واذا قدر لنا الصعود للنهائيات فسنتأهل."

ومضى الطرابلسي قائلا "حرصنا خلال التدريبات على رفع الجاهزية الذهنية للاعبين ودعوتهم للتركيز جيدا على مواجهة توجو ونسيان المباراة الثانية بين مالاوي وتشاد."

وأوضح الطرابلسي انه سيعتمد على اسلوب الضغط المتقدم على المنافس لاجباره على ارتكاب الاخطاء واستغلالها لتسجيل الاهداف قائلا ان نقاط ضعف توجو تكمن في خط دفاعها.

وسيفقد منتخب تونس جهود انيس البوسعايدي مدافع روستوف الروسي وخالد القربي لاعب ارتكاز الترجي بسبب الاصابة.

ويأمل نسور قرطاج ان يستعيد لاعبو الخط الأمامي بقيادة هداف الفريق عصام جمعة مهاجم اوزير الفرنسي وسامي العلاقي مهاجم ماينتس الالماني الفعالية امام المرمى لتحقيق الفوز على توجو في انتظار هدية تشاد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..