اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميسي يقود الأرجنتين لسحق تشيلي .. ويعود للاهداف الرسمية مع التانجو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهدت تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل انطلاقة قوية لمنتخبات الأرجنتين وأوروجواي والإكوادور وبيرو حيث فازت هذه الفرق بعد تقديم أداء متميز على كل من تشيلي وبوليفيا وفنزويلا وباراجواي.

وحقق المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة مدربه الجديد أليخاندرو سابيلا على ملعب (المونومنتال) فوزا مدويا على تشيلي (4-1) بسبب الأداء المتميز للثلاثي الرهيب ليونيل ميسي وجونزالو إيجواين وأنخل دي ماريا.

وظهر المنتخب التشيلي بشكل بعيد تماما على الأداء الذي قدمه في التصفيات الماضية تحت قيادة المدير الفني السابق مارسيلو بييلسا.

وأحرز إيجواين هاتريك للأرجنتين، بعد خمس أيام فقط من احرازه ثلاثية أخرى مع فريقه ريال مدريد، في حين كسر ميسي أخيرا صيامه التهديفي مع راقصي التانجو الذي امتد لعامين ونصف، وكان لتمريرات دي ماريا المتقنة والماكرة دور كبير في هذا النصر وارهاق دفاع الخصم.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..