مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 8, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 8, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يفاضل مجلس ادارة نادي الإسماعيلي بين ملعب الكلية الحربية بالقاهرة وملعبي المكس وستاد الاسكندرية لاستضافة لقاء الفريق امام بتروجيت في الجولة الأولى من الدوري المصري يوم الجمعة المقبل. وكان يفترض أن يلاقي الدراويش فريق بتروجيت على ملعب المصري ببورسعيد إلا أن الوضع الأمني في بورسعيد وخلافات جمهور الناديين جعلت ادارة الفريق الساحلي تستبعد تماماً الأمر. وقال علاء وحيد المستشار الاعلامي لنادي الإسماعيلي في تصريحات هاتفية "تم استبعاد فكرة اقامة المباراة في بورسعيد تماماً بسبب الأمن". وأتبع: "الخلافات بين التراس المصري والتراس الإسماعيلي والتخوفات الامنية جعلت الادارة تقرر اقامة المباراة اما في القاهرة بملعب الكلية الحربية او بالاسكندرية بملعب المكس او ستاد الاسكندرية". علماً بأن ملعب الاسكندرية ينتظر أن يحتضن لقاء الأهلي وحرس الحدود في الجولة الأولى للمسابقة المحلية الجمعة المقبل وهو نفس موعد لقاء الدراويش والفريق البترولي. جدير بالذكر أن الإسماعيلي سينفذ في الأسبوع الأول للدوري المصري عقوبة اللعب خارج ملعبه بسبب ما قام به جمهوره من شغب عقب الخروج من كأس مصر امام المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥