مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 8, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 8, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يدخل فريق حرس الحدود معسكراً مغلقاً اعتباراً من الثلاثاء المقبل بالاسكندرية استعدداً لمواجهة النادى الأهلي فى افتتاح الدورى الممتاز للموسم الكروى 2012/2011. ويختتم نادى حرس الحدود سلسلة مبارياته الودية بمواجهة نادى الهلال السودانى الاثنين. ويسعى الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى حرس الحدود بقيادة طارق العشرى لتجهيز بعض لاعبى الفريق فضلاً عن الاطمئنان على لاعبى الفريق العائدين من الاصابة امثال عبد الرحمن محى ومحمد حامد "ميدو" ولاعبى الفريق البعيدين عن المشاركة فى المباريات وذلك من اجل الوقوف على مستواهم ومدى استجاباتهم لتعليمات الجهاز الفنى خلال فترة الاعداد التى خاضوها خلال الفترة الماضية. ومن جانبه أكد محمود عطا المدرب العام لفريق الكرة بنادى حرس الحدود فى تصريحات خاصة "الجهاز الفنى فضل الدخول مبكراً فى معسكره التحضيرى لمواجهة الاهلى لاضفاء المزيد من التركيز على لاعبى الفريق." وتابع المدرب العام لنادى الحدود محمود عطا تصريحاته "نأمل ان تكون مبارة الفريق القادمة امام النادى الاهلى فى انطلاق بطولة الدورى خير عوضاً عن الخروج من بطولة الكأس." وخرج الحرس من نصف نهائى بطولة كأس مصر امام الزمالك بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥