مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 8, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 8, 2011 (تعديل) بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قدم النادي الاهلي تعازيه لنادي وادي دجلة بعد الحادث الاليم الذي تعردت له حافلة الفريق مساء الجمعة ونتج عنه وفاة خالد محمد معاون الفريق، كما عرض النادي الاحمر اقامة لقاء ودي لصالح اسرة الفقيد. وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي علي لسان الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ان نيابة عن الجهاز الفني واللاعبين يقدم خالص التعازي لنادي وادي دجلة في الفقيد داعيا ان يتغمده الله برحمته ويدخله فسيح جناته. كما تمني عبدالحفيظ الشفاء للبلجيكي والتر ميوس المدير الفني لوادي دجلة والذي اصيب علي اثر الحادث ايضا. وكان فريق وادي دجلة قد تعرض لحادث مروع اثناء عودته من مدينة الاسماعيلية بعد اداءه للقاء ودي هناك. واكد عبدالحفيظ ان الاهلي عرض اقامة مباراة ودية مع وادي دجلة يخصص دخلها لمصلحة اسرة الفقيد خالد محمد معاون الفريق في الوقت الذي يتناسب مع ظروف الفريقين. ag تم تعديل October 8, 2011 بواسطه The Sniper
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥