اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك يتعاقد مع شركة امن .. وتدريبات خاصة علي ركلات الترجيح

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك التعاقد مع شركة امن خاصة للإشراف علي امن ملعب حلمي زامورا سواء في التدريبات اليومية او المباريات الودية فيما ركز الجهاز الفني في تدريب السبت علي ركلات الترجيح.

وافاد نادي الزمالك ان المجلس اتخذ قرارا بالتعاقد مع شركة امن خاصة لتفادي الموقف الذي حدث في لقاء الشمس الودي الاخير عندما اقتحم احد المشجعين ملعب المباراة.

ويأتي قرار الادارة تماشيا ايضا مع مطالب اللاعبين انفسهم خاصة وانهم في التدريبات يتعرضون لمضايقات من المعجبين الراغبين في اخذ صور شخصية معهم او توقيعاتهم.

من جهة اخرى، شهد تدريب الزمالك ليوم السبت تركيزا من الجهاز الفني علي ركلات الترجيح تحسبا للجوء اليها خلال لقاء الفريق القادم في نهائي كأس مصر امام انبي الثلاثاء.

وشهدت الركلات سوء توفيق واضح من المدافع محمود فتح الله والمهاجم احمد حسام "ميدو" الامر الذي جعل الكابتن حسن شحاتة يأمرهما بالجري حول "التراك" بعد انتهاء الضربات خاصة وانهما لم يسجلا اي ركلة خلال التدريبات.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..