مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 8, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 8, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاعب نادي ريال بيتيس دورادو علق على زيارة الفريق للسنتياغو برنابيو في الجولة المقبلة في الليغا و يقول :" ذاهبون بـ إحترام للخصم و لن نخاف"، و أضاف دورادو :"نسبة لعامل الأرض ريال مدريد يعتبر هو المرشح للفوز، لكنهم خسروا من قبل في ملعبهم فلماذا لا نكرر نحن الأمر ذاته ؟ .. أنا لم أسافر لـ أي ملعب و لم أفكر في إمكانية الفوز من قبل، لسنا خائفون نحترمهم صحيح و لكننا لسنا خائفين من المباراة ". لاعب بيتيس يأمل بأن يسجل و يحتفل بهدفه في السنتياغو برنابيو و كذلك في منطقة الكونشيا إسبينا بمدريد :" سأكون سعيد بالأمر، إذا سجلت في البرنابيو أعلم لمن سأهدي الهدف، لكن الثلاث نقاط هي الأهم"، و تحدث دورادو كذلك عن فايروس الفيفا الذي يعيشه ريال مدريد هذه الأيام :" هناك لاعبون منهم قد يتضرروا أكثر منا بسبب فايروس الفيفا، لكن لديهم لاعبون وجدوا ليلعبوا أكثر من مباراة في الأسبوع الواحد، أما نحن فلدينا ثلاثة دوليين و نأمل بأن يصلوا في أفضل حالاتهم للمساعدة ". اللاعب الآخر في الفريق لاعب خط الوسط فيغيروا "مومو" يقول :" المباراة صعبة جداً، ريال مدريد فريق سريع جداً و أمامنا الكثير من العمل ستكون مباراة صعبة للغاية". ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥