اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لاعب ريال بيتيس دورادو :" نحن سوف نذهب إلى البرنابيو بأحترام ولكن لا نخشاه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاعب نادي ريال بيتيس دورادو علق على زيارة الفريق للسنتياغو برنابيو في الجولة المقبلة في الليغا و يقول :" ذاهبون بـ إحترام للخصم و لن نخاف"، و أضاف دورادو :"نسبة لعامل الأرض ريال مدريد يعتبر هو المرشح للفوز، لكنهم خسروا من قبل في ملعبهم فلماذا لا نكرر نحن الأمر ذاته ؟ .. أنا لم أسافر لـ أي ملعب و لم أفكر في إمكانية الفوز من قبل، لسنا خائفون نحترمهم صحيح و لكننا لسنا خائفين من المباراة ".

 

 

لاعب بيتيس يأمل بأن يسجل و يحتفل بهدفه في السنتياغو برنابيو و كذلك في منطقة الكونشيا إسبينا بمدريد :" سأكون سعيد بالأمر، إذا سجلت في البرنابيو أعلم لمن سأهدي الهدف، لكن الثلاث نقاط هي الأهم"، و تحدث دورادو كذلك عن فايروس الفيفا الذي يعيشه ريال مدريد هذه الأيام :" هناك لاعبون منهم قد يتضرروا أكثر منا بسبب فايروس الفيفا، لكن لديهم لاعبون وجدوا ليلعبوا أكثر من مباراة في الأسبوع الواحد، أما نحن فلدينا ثلاثة دوليين و نأمل بأن يصلوا في أفضل حالاتهم للمساعدة ".

 

اللاعب الآخر في الفريق لاعب خط الوسط فيغيروا "مومو" يقول :" المباراة صعبة جداً، ريال مدريد فريق سريع جداً و أمامنا الكثير من العمل ستكون مباراة صعبة للغاية".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..