مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 9, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 9, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال اسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك أن أحمد حسن وعمر جابر سيخضعان لبرنامج استشفائي لتجهيزهما للقاء نهائي الكأس الثلاثاء أمام إنبي. وخاض جابر والصقر لقاء النيجر مع المنتخب الأوليمبي يوم السبت في ختام تصفيات كأس امم إفريقيا للكبار والذي انتهى بفوز الفراعنة الصغار بثلاثية نظيفة. وأوضح يوسف في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي بأن الجهاز الفني للقلعة البيضاء غير قلق على الإطلاق من مشاركة حسن وجابر مع المنتخب الأوليمبي. وأتبع: "سيخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية استشفائية من أجل تجهيزهما للقاء إنبي". يذكر أن الثنائي حسن وجابر سينضمان الأحد لمعسكر الزمالك التحضيري لمواجهة إنبي الثلاثاء على لقب كأس مصر حيث تواجدا في القائمة التي أعلن عنها جهاز الزمالك. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥