مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 9, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 9, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصر لاعبو فريق وادي دجلة على لعب مباراة الزمالك في الجولة الأولى لمباريات الدوري المصري الممتاز الجمعة المقبل على ملعب المقاولون العرب رغم تعرض الفريق لحادث مروع الجمعة. وتعرض اتوبيس فريق دجلة العائد من الإسماعيلية عقب خوض لقاء ودي مع الإسماعيلي للانقلاب مساء الجمعة مما أدى لوفاة احد العاملين ويدعى خالد محمد ودخول المدير الفني والتر ميوس للعناية المركزة واجراءه عملية. وقال حازم خيرت مدير عام شركة وادي دجلة لكرة القدم في تصريحات اذاعية صباح الأحد: "هناك اصرار من اللاعبين على لعب مباراة الزمالك." وأتبع: "سيعود اللاعبين للتدريبات يوم الاثنين بعد الحصول على راحة يومي السبت والأحد عقب الرحلة الشاقة." وتطرق خيرت للحديث عن الحالة الصحية للمدير الفني والتر ميوس، مشيراً إلى أن المدرب البلجيكي سيقوم باجراء عملية أخرى يوم الأحد. وأتبع: "حالة مويس غير مستقرة لكنها أفضل من ذي قبل وسيقوم باجراء عملية أخرى واذا استمر النزيف الداخلي سيتم استئصال جزء من الكبد لكنه لا يعاني من غيبوبة." وحول وجود إصابات في لاعبي فريق دجلة بسبب الحادث رد مسئول النادي: "اللاعبان عاشور التقي وشمامة يعانيان من كدمات شديدة." وشدد خيرت على أن إدارة نادي دجلة ستقوم بصرف مستحقات العامل خالد محمد كاملة وستعطي عائلته كل المستحقات اللازمة. يذكر أن تقارير تحدثت عن احتمال لقاء الزمالك ودجلة تقديراً لما تعرض له اللاعبين والجهاز الفني، وهو الأمر الذي سبق ونفاه عزمي مجاهد مدير ادارة الاعلام بالاتحاد المصري. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥