مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 9, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 9, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته أعلن رئيس النادي الإسماعيلي رأفت عبد العظيم أنه مستعد لتقديم إستقالته على الفور من رئاسة القلعة الصفراء من دون اى تفكير وذلك فى حالة وجود البديل ورغبة أى شخص فى تقديم أفكاره للنادي الإسماعيلي. وقال عبدالعظيم فى تصريحات خاصة "قبلنا المهمة فى هذه المرحلة الحرجة لأن النادي الإسماعيلي يمر بفترة صعبة للغاية." وأكمل: "جميع أفراد المجلس ليس فى مرحلة تمسك بالكراسي وإذا تواجد البديل فسنتقدم بالإستقالة على الفور من دون تفكير ولكن سعينا الحالى هو أن نتجاوز هه المرحلة." وعانت ادارة الدراويش من تخبط في الفترة الاخيرة بسبب كثرة المجالس المعينة لتولي امور النادي بالاضافة لرحيل عدد من نجوم الفريق بطريقة شبه سنوية مما يؤثر على مستوى الفريق. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥