مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 10, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 10, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته ارسل مسئولو النادي الإسماعيلي خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مباراة مع بتروجيت على ستاد الاسماعيلية بدون جمهور. وكانت لجنة المسابقات باتحاد المصري لكرة قد قررت اقامة اول مباراة رسمية للإسماعيلي خارج ملعبه لما بدر من جماهير من سوء سلوك اثناء مباراتهم مع المقاولون العرب في بطولة كأس مصر. وسيفتتح الإسماعيلي مسابقة الدوري العام بملاقاة فريق بتروجيت ولم يتحدد حتى الان الملعب الذى سيستضيف هذا اللقاء. وقال ابراهيم عبدالرحيم المتحدث الرسمي باسم النادي الاصفر في تصريحات تلفزيونية "طلبنا رسميا من اتحاد الكرة اقامة المباراة على ملعبنا بدون جماهير احتراما منا على تنفيذ العقوبة". وتابع "حتى الان لم يرد اتحاد الكرة المصري ولجنة المسابقات على الطلب الذى تقدمنا به ونتمنى الموافقة علية نظرا لاستحالة اقامة المباراة المذكورة على ستاد الكلية الحربية او الاسكندرية او السويس". ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥