اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كابيلو: مكان روني ليس مضمونا عقب طرده في لقاء الجبل الاسود

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

حذر فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لاعبه وين روني من انه لن يتم دعوته بشكل تلقائي الى تشكيلة الفريق عقب قضائه فترة الايقاف لخوض نهائيات بطولة اوروبا العام المقبل.

وقال الايطالي كابيلو لوسائل اعلام بريطانية انه لا يخطط للدفع بروني منذ البداية في اي من المباريات الاستعدادية قبل انطلاق البطولة عقب طرد المهاجم الانجليزي في مباراة الجبل الاسود يوم الجمعة.

وسيحدد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (اليوفا) يوم الخميس ما اذا كان سيتم ايقاف روني لمباراة واحدة وهي اقل عقوبة ام انه سيوقف لعدة مباريات في النهائيات التي ستقام في اوكرانيا وبولندا الا ان المدرب كابيلو اكد انه من غير الضروري ان يعود اللاعب ثانية الى التشكيلة عقب انهاء العقوبة بغض النظر عن العقوبة.

وقال كابيلو للصحفيين "اريد ان ابحث عن حل للمباراة الاولى او لاول مباراتين واللتين لن يخوضهما روني. واذا ما وصلنا الى هذا الحل فانه سيكون بحاجة للعمل للعودة الى التشكيلة الاساسية."

واضاف "انتم تعرفونني. ارتكب اخطاء في بعض الاحيان الا انني احاول اختيار افضل اللاعبين وهم في افضل لحظات ادائهم. هناك لاعبان لم اقم باختيارهما لهذه المباراة رغم انهما اديا بشكل جيد حقا."

وتابع "شاهدت المباراة التي خاضها جيرمين ديفو امام ارسنال. لقد ادى بشكل جيد حقا حيث كان يعدو كثيرا ويضغط كثيرا. نفس الوضع بالنسبة لدانييل ستوريدج."

وواصل كابيلو حديثه قائلا "يمكنني ان استبعد روني. اذا ما كان الباقون على ما يرام فانهم سيشاركون. وضعت خلال مسيرتي كمدرب الكثير من اللاعبين الجيدين على مقاعد البدلاء."

ودافع كابيلو عن مهاجم مانشستر يونايتد البالغ من العمر 25 عاما عقب المباراة وقال انه سيظل جزءا من التشكيلة الا انه بدا غاضبا بدون شك من اعتداء روني على ميودراج دزودوفيتش قبل 17 دقيقة على نهاية اللقاء.

وكانت انجلترا التي كانت تحتاج لنقطة واحدة لضمان التأهل الى النهائيات التي ستقام العام المقبل متقدمة 2-1 حتى ذلك الوقت قبل ان تتعادل الجبل الاسود 2-2 في الدقيقة الاخيرة.

وقال كابيلو لوسائل اعلام ان روني الذي طرد مرتين مع انجلترا سيغيب عن مباراة فريقه الودية مع اسبانيا بطلة العالم على استاد ويمبلي الشهر المقبل.

واضاف كابيلو "لن يلعب روني امام اسبانيا. اريد ان اختبر عددا من اللاعبين الجدد وطريقة اداء جديدة وتحركات مختلفة."

وتابع "سيتم الدفع به في الشوط الثاني في بعض الاحيان ولكن ليس منذ البداية. نحن بحاجة لاعداد التشكيلة الاساسية التي ستبدأ بطولة اوروبا."

واستطرد كابيلو قائلا "امتلك الكثير من المهاجمين في الوقت الحالي وهم مهاجمون جيدون حقا واحتاج للبحث عن افضل حل. اختار اللاعبين وليست الاسماء.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..