اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال بيتيس فاز خمسة مرات فقط في السنتياغو برنابيو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

ريال بيتيس فاز فقط 5 مرات أثناء زيارته لـ السنتياغو برنابيو، الأمر الذي سيحدث مجدداً الأسبوع المقبل يوم السبت، الفوز الأخير للضيوف كان في موسم 98-99 بهدف اللاعب فينيدي جورج إنتهت المباراة بنتيجة 0-1، و الإنتصارات الأخرى موزعة بين مواسم 33-34 و 34-35 و 76-77 الثلاثة إنتهوا بنتيجة 0-1، بينما في موسم 49-95 إنتهت بـ 0-2 تضمن هذا الإنتصار تأهل بيتيس لكأس الإتحاد الأوروبي.

حدث بين الفريقان 7 تعادلات بينما فاز ريال مدريد 34 مرة من إجمالي 46 في البرنابيو، آخر مباراة جمعتهما كانت في موسم 2008-2009 و فاز ريال مدريد 6-1 و في ذلك الموسم نزل بيتيس للدرجة الثانية ، سجل أهداف الريال هونتلار بثنائية و راؤول بثنائية و هدف لكل من راموس و هيغوايين و كل هذه الأهداف في الشوط الأول، بينما أوليفيرا سجل هدف الأندلسيين الوحيد، ريال مدريد أحرز 125 هدف ضد بيتيس بمعدل أهداف 3 في المباراة الواحدة، بينما بيتيس سجل فقط 35 مرة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..